بحث هذه المدونة الإلكترونية

صحفي: الانتقالي يواصل تحصيل إيرادات من مستشفى عبود العسكري بعدن بعد أيام من زيارة لجنة وزارة الدفاع

قال الصحفي أكرم ناصر إن المجلس الانتقالي الجنوبي لا يزال يحصل على إيرادات من بعض موارد المنطقة العسكرية الرابعة في مدينة عدن، مستدلاً بقسيمة صادرة، الأربعاء، من مستشفى عبود العسكري.

وأوضح ناصر، في منشور له، أن القسيمة تُظهر فرض رسوم بقيمة خمسة آلاف ريال يمني مقابل تسجيل معاينة طبية، مشيراً إلى أن المبلغ يُورَّد إلى حساب دائرة الخدمات الطبية والعسكرية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأرفق الصحفي صورة للقسيمة، التي تحمل شعار دائرة الخدمات الطبية والعسكرية التابعة للمجلس الانتقالي، وتوضح فرض رسوم تسجيل معاينة طبية في مستشفى عبود العسكري بعدن بقيمة خمسة آلاف ريال يمني.

ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.


المصدر: الهدهد

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر الأصلي

إرسال تعليق

 
Top