
كشفت مصادر محلية عن احتجاز إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، مريضاً داخل المستشفى رغم انتهاء فترة علاجه وحصوله على تصريح طبي بالمغادرة، بسبب عدم تمكنه من سداد كامل تكاليف العلاج .
وأوضحت المصادر أن المريض "سالم محمد هبه"، المنحدر من محافظة الحديدة، لا يزال محتجزاً في قسم الجراحة منذ ستة أيام، بعدما اشترطت إدارة المستشفى دفع المبلغ المستحق كاملاً قبل السماح له بالخروج، رغم تأكيد الطبيب المشرف استقرار حالته الصحية وعدم حاجته إلى البقاء في المستشفى.
وأضافت أن أسرة المريض حاولت التوصل إلى تسوية مع إدارة المستشفى، وقدمت تعهدات وضمانات بسداد المبلغ المتبقي لاحقاً، نظراً لظروفها المعيشية الصعبة، إلا أن الإدارة رفضت تلك المقترحات وأصرت على السداد الفوري.
ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
المصدر: الساحل
إرسال تعليق