
نفذت النيابة العامة بمحافظة شبوة، صباح اليوم الخميس، وبالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، عملية إتلاف لكميات من المواد المخدرة والخمور، وذلك بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية والقضائية.
وشهد عملية الإتلاف محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير، ورئيس نيابة استئناف محافظة شبوة الدكتور صالح أحمد المدحجي، وبحضور ممثلي النيابة العامة والجهات الأمنية والعسكرية المختصة.
- (7000) حبة من المؤثرات العقلية والعقاقير الطبية المحظورة.
ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
المصدر: 24 بوست
إرسال تعليق