رد الآن  ضربة جديدة وموجعة للحوثيين في ‘‘حجور’’ وغنيمة ضخمة في قبضة القبائل.. وبيان ناري بشأن الحرب..!
اغتنم رجال قبائل حجور بمحافظة حجة طقمًا أمنيًا تابعًا لميليشيا الحوثي المدعوم من قبل إيران والتي تفرض حصارًا مطبقًا على المنطقة منذ أيام.


إلى هذا الحد وصل الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي مساء اليوم (آخر تحديث لأسعار الصرف)
وقالت مصادر اعلامية أن رجال القبائل تمكنوا من اغتنام طقم حوثي، أثناء محاولته القيام بإحدى المهام الموكلة إلى أفراده.. دون الإفصاح عن تفاصيل أكثر حول الحادثة.

وتخوض قبائل حجور كبرى قبائل محافظة حجة معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي التي تحاول دخول القبيلة منذ أسبوعين ولكنها عاجز الدخول بسبب شراسة القبيلة.


ويوم أمس أصدرت قبيلة بني الدريني في حجور بيانًا ناريًا حول ما يجري هناك باسم القبيلة وتصوير الحوثيين على أن الحرب بين القبائل.

وقال البيان الذي اطلع "ناس تايمز" على نسخة منه: "باسم العقلاء واهل الخير في بني الدريني نقولها ونعلنها ان الحرب الدائرة في العبيسة ليست قبلية وانما حرب حوثية تجمعت لها المليشيات الحوثية من جميع القبايل في حجورالشام واليمن وحاشد ومن عمران وحجة ومستبا والشرف متغطين بلافتة دم الشهيد عثمام طاهر حزام الدريني والذي يعتبر احد ضحياهم بواسطة اياديهم المغروسة بأوساط قبايل العبيسة ".

وأضاف البيان: "وعليه نعلنها صراحة لكل الشرفاء في مديرية كشر ومناطق حجور عامة ان الحرب المشتعلة لا تمثل بني الدرينيي وان بني الدريني لا يمتلكون الاسلحة والصواريخ المستخدمة فيها وليس المقصود بها النماشية وانما المقصود بها عزلة العبيسة كاملة خاصة و كشر وحجور عامة انتقاما من صمود هذه المديرية ".

وتابع البيان: ""ونحن اذ نوضح هذا لكي يتضح الامر للمسؤلين والمشايخ واهل الغيرة والكرامة في حجور ومن يقف معهم من الشرعية الغايبة والتحالف اللهم انا قدبلغنا اللهم فااشهدصادر عن بني الدرييني بتاريخ ٢٤ يناير٢٠١٩".


يمكنك الدخول الى موقع ناس تايمز   لقراءة الخبر من المصدر

إرسال تعليق

 
Top