كشف مصدر مسؤول في مديرية المخأ، في تصريح خاص لـ"المنارة نت " قبل قليل، عن أستخدام دراجة نارية في عملية التفجير الذي استهدف جمع كبير للمواطنين في مطعم شعبي وسط مدينة المخأ، ليلة أمس الأول .

 مضيفاً بأن ما تم تداوله حول تفجير عبوة ناسفة في سيارة إسعاف، بجوار المطعم، جاء نتيجة لوقوف الدراجة النارية المفخخة بجوار تلك السيارة ،مما جعل البعض يعتقد بأن التفجير نفذ عن طريق سيارة الأسعاف التي تطايرت اجزائها جراء الأنفجار. 

وأكد المصدر ذاته أن التحقيقات الأولية التي تجريها الأجهزة الأمنية في "المخأ " تؤكد أن الانفجار وقع بواسطة الدراجة النارية ، وتقف مليشيات الحوثي الإنقلابية الموالية لإيران، وراء جريمة تفجير العبوة الناسفة ، وسط عشرات من المواطنين الذين كانوا يتناولون وجبة العشاء في مطعم شعبي وسط مدينة المخأ.

 وأوضح بأن عدد ضحايا تفجير العبوة الناسفة أرتفع إلى 33 شهيداً وجريحا ، بينهم 7 شهداء هم : مسؤول الانتاج بقناتي الغد وابو ظبي، زياد الشرعبي واحد عمال المطعم وخمسة مواطنين آخرين ، والبقية وعددهم 26 تنوعت إصاباتهم بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة، وقد نقلوا إلى عدد من المستشفيات بمدينة المخأ ، أبرزها مستشفى منظمة أطباء بلا حدود، وكذا في مستشفيات بمدينة عدن لتلقي العلاج.


يمكنك الدخول الى موقع المناره نت لقراءة الخبر من المصدر

إرسال تعليق

 
Top