
كشف أسير حوثي وقع في قبضة المقاومة الوطنية عن حجم استغلال المليشيا المدعومة إيرانيًا للظروف المعيشية الصعبة في المناطق المنكوبة بسيطرتها، لتجنيد الشباب والزج بهم في جبهات القتال مقابل "اللقمة"، ودون أي تأهيل أو تدريب.
الأسير "أسامة أنور عبده عمر العامري"، من محافظة الحديدة، الذي أوقعه أبطال اللواء 22 مشاة (الثاني تهامة) أثناء قيامه بمهمة استطلاع قرب خط التماس جنوب الحديدة، روى في مقطع مصور وزعه الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية تفاصيل انخراطه لصالح مليشيا الحوثي.
وقال الأسير العامري: "خرجت من الحديدة إلى صنعاء بحثًا عن عمل، ومكثت أسابيع دون جدوى. اشتد بي الجوع وعجزت عن توفير الأكل والشرب. التقيت أحد عناصر الحوثي فشرحت له معاناتي، فعرض عليّ التجنيد مقابل الأكل والشرب، فوافقت".
ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
المصدر: الساحل
إرسال تعليق