بحث هذه المدونة الإلكترونية

بحضور وكيل العاصمة عدن

نظم مكتب السياحة بالعاصمة عدن، اليوم "الثلاثاء"، حفل تكريم المدير العام السابق للمكتب، عادل محسن الحوشبي.

وفي الفعالية - والتي أقيمت في قاعة المؤتمرات التابعة للمجلس المحلي بمديرية المنصورة - القى وكيل العاصمة عدن، محمد سعيد سالم، كلمة نيابة عن معالي وزير الدولة - محافظ عدن، أشاد فيها بالجهود التي بذلها المدير السابق خلال توليه إدارة مكتب السياحة بالعاصمة، معتبراً هذا التكريم عرفاناً واعترافاً بالأدوار والإسهامات والنجاحات المتميزة التي حققها المدير السابق في تفعيل أداء القطاع السياحي بعدن.

فيما أشار مدير عام مكتب السياحة بالعاصمة، المهندس كتبي عمر كتبي، إلى أن تكريم المدير السابق للمكتب، يأتي تقديراً للدور الذي قام به عادل الحوشبي، خلال فترة إدارة المكتب من يناير 2025م حتى أبريل 2026م، وما تركه من بصمات على صعيد العمل السياحي في ظل الظروف الصعبة.

ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.


المصدر: 24 بوست

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر الأصلي

إرسال تعليق

 
Top