بحث هذه المدونة الإلكترونية

مندوب إيران بالأمم المتحدة: مفاوضات سويسرا كانت جيدة جداً

أكد مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف، علي بحريني، أن المحادثات التي جرت أمس مع الجانب الأميركي في سويسرا كانت جيدة جدا.

وأوضح بحريني في مؤتمر صحافي من جنيف، اليوم الثلاثاء، أنه "سيتم تشكيل مجموعتي عمل في الأيام المقبلة لبحث رفع العقوبات عن إيران وأنشطتها النووية".

لكنه أشار إلى وجوب تنفيذ 5 بنود من مذكرة التفاهم بالكامل قبل التفاوض بشأن الملف النووي ودور وكالة الطاقة الذرية.

ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.


المصدر: ArabNN

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر الأصلي

التالي
هذا هو أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top