اختتمت لجنة غرفة العمليات المشتركة للغاز، اليوم، زيارة ميدانية إلى محافظة شبوة، تُوجت بإيصال فريق مشروع "مسام" لنزع الألغام إلى منطقة عارين، تمهيداً لبدء أعمال المسح الهندسي وإزالة الألغام في الطريق الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة.
وجاءت الزيارة في إطار تنفيذ مخرجات اجتماع غرفة العمليات المشتركة للغاز، الهادفة إلى إعادة فتح الطريق لأغراض خدمية، وتسهيل حركة إمدادات الغاز والمشتقات النفطية إلى المحافظات المحررة.
وشملت الزيارة لقاءات مع قيادة السلطة المحلية والجهات العسكرية المعنية، أسفرت عن ترتيبات لتأمين الطريق وتسهيل عمل فرق نزع الألغام، بما يمهد لاستئناف الحركة فيه بعد سنوات من التوقف.
ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
المصدر: الهدهد
إرسال تعليق