بحث هذه المدونة الإلكترونية

4 ناقلات نفط خام تغادر ميناء النشيمة في شبوة لتزويد محطة كهرباء الرئيس بعدن

غادرت اليوم الجمعة أربع ناقلات محملة بالنفط الخام من ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة عدن، ضمن الجهود الرامية إلى تأمين احتياجات المحطة من الوقود اللازم لاستمرار تشغيلها.

وتأتي هذه الدفعة في إطار عمليات الإمداد المنتظمة التي ينفذها ميناء النشيمة، بهدف دعم استقرار إنتاج الكهرباء وتعزيز مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في العاصمة عدن، خاصة في ظل تزايد الطلب على الطاقة خلال الفترة الحالية.

ويواصل ميناء النشيمة بمحافظة شبوة تزويد محطة كهرباء الرئيس بالنفط الخام بشكل دوري، بما يسهم في ضمان استمرارية تشغيل المحطة والحفاظ على استقرار منظومة الكهرباء في عدن.

ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.


المصدر: أنباء عدن

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر الأصلي

إرسال تعليق

 
Top