أعلنت السلطة المحلية بمحافظة المحويت اليوم  بدء عملية صرف مرتبات الموظفين  النازحين  في المناطق المحررة'

وعبر محافظ المحافظة الدكتور  صالح حسن سميع عن شكره لدولة رئيس الوزراء ووزارة المالية ، ووزير التربية والتعليم على جهودهم المبذولة في صرف رواتب نازحي  المحويت من التربويين وبقية موظفي مكاتب المحافظة النازحين ، ما يسهم ذلك في تخفيف معاناتهم.

وقال وكيل محافظة المحويت الاستاذ / علي محمد  الخطيب إنه تم البدء في صرف ستة مرتبات دفعة واحدة للمكاتب التالية ( مكتب التربية والتعليم – مكتب الصحة – مكتب الاوقاف – الادارة المحلية ) للموظفين النازحين في المناطق المحررة من أي مصرف كريمي .

وأوضح الخطيب أن بإمكان التربويين وجميع الموظفين النازحين والمقيدين في الكشوفات التي تم الرفع بها من قبل السلطة المحلية ومكاتبها، يمكنهم استلام رواتبهم من اليوم الاثنين ومن أي مصرف كريمي ، وذلك أثناء الدوام الرسمي للمصرف وفروعه في المناطق المحررة .
وأشاد الخطيب بالتعاون الكبير من قبل الرئاسة والحكومة ووزارة المالية والخدمة المدنية على جهودهم وتعاونهم في صرف مرتبات الموظفين النازحين من محافظة المحويت  .

وشكر الخطيب الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ المحافظة الدكتور صالح حسن سميع وقيادة السلطة المحلية مع الجهات المعنية في العاصمة المؤقتة عدن لصرف رواتب الموظفين في هذا الظرف العصيب ، وإصراره على صرف المرتبات كأقل واجب تجاه أبناء المحافظة الأبية .

وعبر موظفو المحافظة عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة الدكتور / صالح حسن سميع ووكيل أول / احمد علي صلح والوكيل / علي الخطيب ، ومدير مكتب عام المالية ومدير عام مكتب المحافظ وكل من ساهم في صرف مرتباتهم والتخفيف من معاناتهم في مثل هذه الظروف الصعبة .




يمكنك الدخول الى موقع المشهد اليمني لقراءة الخبر من المصدر

إرسال تعليق

 
Top