قامت قوات التحالف العربي بقيادة الامارات بمنع قيادات الحراك الجنوبي باقامة فعالية بساحة العروض بعيد استقلال الجنوب الثلاثون من نوفمبر في العاصمة عدن..

حيث نشرت الإمارات قواتها في ساحة العروض وفي مداخل ومخارج المدينة لمنعها اقامة مهرجان العيد الوطني ال51 للثلاثين من نوفمبر .
وقد رفعت قيادة الحراك الجنوبي بقيادة الرئيس صلاح الشنفرة رسالة هامة لقيادة دول التحالف جاء فيها .

الاخوه قيادة التحالف العربي. الاخوة قيادة الإمارات العربية المتحدة في العاصمه عدن المحترمين :تحيه صادقه امابعد.

الموضوع أننا في مكونات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية نحملكم انتم الاخوه في التحالف العربي المسؤولية الكامله لتواجد قواتكم ومدراعاتكم وأحكام السيطره على ساحات العروض ومنع مكونات الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه من اقامة هذه المناسبة التى تعود عليها بكل المناسبات والاحتفالات التى يدعو لها أبناء الجنوب"

وهنا نناشد الاخوه الإماراتيين عن الأسباب وباسرع وقت وتوضيح لشعب الجنوب الأحرار لاننا بهذا التصرف سنحملكم المسؤوليه الكامله وحرصا منا على الحفاظ على النسيج الاجتماعي والتلاحم بيننا لهذا نناشد مناشدة الأحرار عن الأسباب ومن المسئول عن المنع .

ومن هنا نوجه رساله واضحة إلى شعبنا الجنوبي العظيم ان التحالف والامارات هم المسئولين عن منع اقامة الاحتفال والتي تعود عليها الشعب الجنوبي والذي ولد استياء من هذه التصرفات التي يقوم بها إخواننا في التحالف وهنا يجدد المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي والمقاومه الجنوبيه عن أقامه الافعاليه في العاصمه الأبدية عدن مهما كانت العواقب .
يذكر أن صلاح الشنفره من قياديي الحراك الجنوبي ولكنه على خلاف مع قيادات الانتقالي .


يمكنك الدخول الى موقع المشهد اليمني لقراءة الخبر من المصدر

إرسال تعليق

 
Top