
عقد وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان لقاءين منفصلين مع نظيريه القطري والعماني بالعاصمة البحرينية المنامة، لمناقشة تداعيات التفاهمات بين الولايات المتحدة وإيران على أمن المنطقة.
جاء اللقاء الأول مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث ناقش الجانبان على هامش الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة "آخر المستجدات الإقليمية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار، إضافة إلى بحث مستجدات مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، وانعكاسها على أمن المنطقة واستقرارها".
وفي اللقاء الثاني، بحث بن فرحان مع نظيره العماني، بدر بن حمد البوسعيدي، "المستجدات الإقليمية وفي مقدمتها الاتفاق الأمريكي - الإيراني، وسبل دعم الجهود الدبلوماسية لخفض التوترات وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة".
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
المصدر: 24 بوست
إرسال تعليق