
برعاية كريمة من محافظ محافظة لحج الأستاذ مراد الحالمي نفذ مدير عام مديرية تبن المهندس هود بغازي ومدير عام مكتب الزراعة والري الدكتور ناصر محمد هزاع ومدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة صباح اليوم الخميس 25 يونيو 2026م حملة ميدانية مشتركة لإزالة ومنع عمليات ري المحاصيل الزراعية بمياه الصرف الصحي في المنطقة المحيطة بأحواض الصرف الصحي في تبن .
وتأتي هذه الحملة المشتركة بناء على توجيهات قيادة المحافظة لوضع حد حاسم للتجاوزات والمخالفات البيئية والصحية التي تهدد سلامة المنتجات الزراعية وتشكل خطرا مباشرا على صحة وسلامة المستهلكين.
وخلال النزول الميداني أكد المسؤولون أن هذا التحرك المشترك يعكس حرص واهتمام المحافظ الحالمي بفرض سلطة القانون وحماية الأمن الصحي والغذائي للمواطنين حيث أسفرت الحملة عن إغلاق وإتلاف قنوات الري العشوائية ومنع سحب المياه العادمة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
المصدر: أنباء عدن
إرسال تعليق