
شهدت مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أمس، حفلاً تكريمياً للأستاذ عادل محمد الحوشبي، المدير العام السابق لمكتب السياحة، تقديراً لمسيرته المهنية الحافلة بالعطاء وجهوده البارزة في خدمة القطاع السياحي وتعزيز مكانة عدن كوجهة سياحية وثقافية واعدة.
وحضر الحفل عدد من القيادات الرسمية والشخصيات الاجتماعية والإعلامية، الذين أشادوا بالدور الذي اضطلع به الحوشبي خلال فترة قيادته لمكتب السياحة، وما حققه من إنجازات أسهمت في تنشيط الحركة السياحية وترسيخ العمل المؤسسي في هذا القطاع الحيوي.
وفي كلمته خلال المناسبة، أكد مدير عام مكتب السياحة بعدن، عمر كتبي، أن الحوشبي قدم نموذجاً متميزاً في الإدارة والعمل المخلص، مشيراً إلى أن جهوده تركت أثراً واضحاً في مسيرة تطوير القطاع السياحي بالمحافظة.
ملخص الخبر من دليل الصحافة اليمنية.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
للاطلاع على التفاصيل الكاملة يمكن زيارة المصدر الأصلي.
المصدر: أنباء عدن
إرسال تعليق