إصلاح تعز ينعي الشيخ عبدالله سرحان عضو مجلس النواب السابق وأحد مؤسسي الإصلاح بالمحافظة
نعى التجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز لجميع أعضاء وأنصار التجمع ، وعموم أبناء الشعب وفاة الشيخ عبد الله علي سرحان عضو مجلس النواب السابق ، وأحد مؤسسي التجمع اليمني للإصلاح. 

وقال إصلاح تعز إنه وهو ينعي الشيخ فإنه لا ينسى الإشارة إلى الجهود والأدوار العظيمة التي بذلها الفقيد في خدمة اليمن، ومحافظة تعز على وجه الخصوص ، على مختلف الأصعدة والمسارات الوطنية والتربوية والاجتماعية .

 وأضاف إصلاح تعز "لقد مُنيت محافظة تعز بخسارة واحد من الرجال الشجعان ، والأبطال المثابرين ، الذين نذروا وقتهم للناس ، وكرسوا حياتهم لخدمة المجتمع ، وحملوا مشاعل النور ، في المراحل المظلمة والصعبة من تاريخ تعز واليمن". وذكر إصلاح تعز أنه كان للفقيد إسهاماته التي لا تخطئها العين، ولا تغفلها الذاكرة ، ولا ينساها التاريخ ، في خدمة الوطن والناس، انطلاقا من المبادئ التي نشأ عليها، والقناعات التي شكّلت سلوكه وموقفه كشخصية ينتمي إلى مسار الثورة والجمهورية. 
وأكد إصلاح تعز أن الفقيد مثل نموذجا للوفاء والعطاء والتواضع المعطاء إلى أن وافته المنية يومنا هذا في جمهورية مصر العربية. نص البيان (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ، ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً ، فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز لجميع أعضاء وأنصار التجمع ، وعموم أبناء الشعب وفاة الشيخ عبد الله علي سرحان عضو مجلس النواب السابق ، وأحد مؤسسي التجمع اليمني للاصلاح ، .
 والتجمع اليمني للإصلاح بتعز وهو ينعي وفاة الشيخ الفاضل عبدالله علي سرحان ،فإنه لا ينسى الإشارة إلى الجهود والأدوار العظيمة التي بذلها الفقيد في خدمة اليمن ، ومحافظة تعز على وجه الخصوص ، على مختلف الأصعدة والمسارات الوطنية والتربوية والاجتماعية . 
 لقد مُنيت محافظة تعز بخسارة واحد من الرجال الشجعان ، والأبطال المثابرين ، الذين نذروا وقتهم للناس ، وكرسوا حياتهم لخدمة المجتمع ، وحملوا مشاعل النور ، في المراحل المظلمة والصعبة من تاريخ تعز واليمن . 
 ولقد كان للفقيد إسهاماته التي لاتخطئها العين ، ولا تغفلها الذاكرة ، ولا ينساها التاريخ ، في خدمة الوطن والناس ، ، انطلاقا من المبادئ التي نشأ عليها ، والقناعات التي شكّلت سلوكه وموقفه كشخصية ينتمي إلى مسار الثورة والجمهورية ، و قيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز ؛ مثل نموذجا للوفاء والعطاء والتواضع المعطاء إلى أن وافته المنية يومنا هذا في جمهورية مصر العربية . 
 وبهذا المصاب الأليم يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز بأحر التعازي ، وأصدق المواساة لأهل الفقيد الراحل ، وكافة محبيه وللشعب اليمني سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ، ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان .. إنا لله ، وإنا إليه راجعون صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الخميس 13 سبتمبر 2018

يمكنك الدخول الى موقع الصحوة نت لقراءة الخبر من المصدر

إرسال تعليق

 
Top